تحطم مروحية باكستانية في منطقة تسيطر عليها “طالبان”

تحطمت مروحية باكستانية، اليوم الجمعة، في ولاية “لوكر” غربي أفغانستان.

وقال صالح سليم، المتحدث باسم حاكم لوكر، إن المروحية الباكستانية سقطت في منطقة “أزرا” بولاية لوكر، الواقعة تحت سيطرة حركة “طالبان”، دون الإشارة إلى أسباب تحطمها.

وأضاف صالح أن النار اشتعلت في المروحية بعد سقوطها، وأن مصير طاقمها لا يزال غير معروف.

من جهته، قال المتحدث باسم السفارة الباكستانية في كابول، أخضر منير، إن مروحية تابعة لبلاده من طراز “م اي – 17” (Mi-17) سقطت في لوكر، ولا معلومات عن مكان وجود طاقمها.

وأشار المتحدث أن دخول المروحية الباكستانية الأجواء الأفغانية واستخدام مجالها الجوي، جاء استنادًا إلى اتفاق وتنسيق مسبق مع سلطات كابول.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …