تركيا.. ضبط 50 أجنبيًا كانوا يحاولون التوجه إلى أوروبا

ضبطت قوات الأمن التركية 50 أجنبيًا خلال محاولتهم التوجه من ولاية باليكسير غربي البلاد إلى أوروبا بطريقة غير قانونية.

وقال بيان صادر عن الولاية، اليوم الإثنين: إن فرق من مديرية مكافحة التهريب والجرائم المنظمة بقضاء آيفاليك، رصدت مجموعة من الأجانب يلتقون بمهربي البشر في جزيرة “جوندا” التابع للقضاء.

وأضاف البيان أن الفرق نفذت عملية أمنية، وأوقفت أربع سيارات اثنين منها لنقل المسافرين، تقل 50 أجنبيًا، وستة من مهربي البشر.

وأشار البيان إلى أن التحقيقات متواصلة مع الموقوفين. 

 

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …