تزايد أعمال القرصنة الإلكترونية ضد جيش كوريا الجنوبية

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الكورية الجنوبية، مون سانج جيون، إن محاولات القرصنة على شبكات الكمبيوتر التابعة لجيش بلاده قد ازدادت خلال الفترة الأخيرة.
وأضاف المتحدث، في تصريح بثته وكالة يونهاب للأنباء اليوم، أنه “في الآونة الأخيرة ازدادت محاولات انتهاك شبكاتنا الإلكترونية، إلا أنه لم تحدث أية أضرار فعلية جراء ذلك”.
وكانت وسائل إعلام محلية ذكرت أن عدد الهجمات الإلكترونية ضد الجيش الكوري الجنوبي “ارتفعت بشكل كبير” منذ تحديد موقع نشر منظومة الدفاع الصاروخي الأمريكي المتطور ثاد جنوب شرقي البلاد، وذلك لمواجهة تهديدات بيونج يانج، حيث بلغت 44 محاولة خلال الفترة بين 9 و15 مارس الجاري.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري الإيراني: قصفنا 8 مواقع للجيش الأمريكي بالكويت والبحرين

أعلن الحرس الثوري الإيراني، الأحد، تنفيذ عملية واسعة النطاق باستخدام صواريخ باليستية وطائرات مسيرة، استهدفت …