أصيب 14 طالبًا وطالبة من طلاب مدرسة نجع سبع التابعة لمركز أسيوط بصعيد مصر، بتسمم غذائي إثر تناول بسكوت فاسد (مخصص للمدرسة)؛ مما تسبب في حالة من الارتباك الشديد بالقرية وتجمهر المئات من أولياء الأمور، تحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وأشارت التحريات إلى أن مسئولي التغذية قاموا بتوزيع البسكوت على التلاميذ وعقب تناول عدد كبير من الطلاب المصابين شعروا بحالة قئ وإعياء شديدة، وقرر مدير المدرسة إخطار الإسعاف والتي انتقلت على الفور، وتم نقل بعد الطلاب إلى المستشفى الجامعي.
وفي نفس السياق، سادت حالة من الارتباك والقلق بالقرية عقب معرفة أولياء الأمور بحادث التسمم، وقاموا بسرعة التوجه للمدرسة للاطمئنان على أبنائهم الطلاب.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات