تشيك يحطم سيارته عقب الخسارة من ليفربول

حطم التشيكي بيتر تشيك، حارس نادي أرسنال، سيارته أثناء مغادرته ملعب الإمارات، بعد الخسارة أمام ليفربول اليوم في الجولة الإفتتاحية للدوري الإنجليزي.

وقال  حارس نادي آرسنال لشبكة سكاي سبورتس “لقد بدأنا بداية رائعة جدًا كنا منظمين وسيطرنا على المباراة”.

وأضاف تشيك “لقد كان أمرًا مخيبًا للآمال أن تضيع ركلة الجزاء ولكن امتلكنا رد فعل كبير واستطعنا تسجيل هدفًا سريعًا”.

وتابع “في الشوط الثاني تغير سير المباراة بسبب الركلة الحرة التي سجلوها، ليفربول جاء بطموح أكبر وكانوا أكثر عدوانية مننا”.

واختتم  حارس تشيلسي السابق  تصريحاته قائلا “عوقبنا عن طريق لالانا بعدما فتحنا الطريق أمامهم، وبعدها كان لديهم العديد من الهجمات المضادة والتي سجلوا منها أهدافهم”.

شاهد أيضاً

البيت الأبيض يبرر منع دخول حكم صومالي وإيرانيين للمونديال بـ “أسباب وجيهة”!

كشف رئيس فريق البيت الأبيض المكلّف بتنظيم بطولة كأس العالم 2026، أندرو جولياني، أسباب قرار …