توتنهام يفوز بثنائية نظيفة في شباك سوانزي سيتي بالدوري الإنجليزي

تمكن فريق توتنهام من الفوز بثنائية نظيفة في شباك سوانزي سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ليبرتي، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح التسجيل لصالح توتنهام اللاعب فيرناندو لورينتي، بالدقيقة 12، وتمكن ديلي إلى من إحراز الهدف الثاني بالدقيقة 89 من عمر المباراة.

شاهد أيضاً

البيت الأبيض يبرر منع دخول حكم صومالي وإيرانيين للمونديال بـ “أسباب وجيهة”!

كشف رئيس فريق البيت الأبيض المكلّف بتنظيم بطولة كأس العالم 2026، أندرو جولياني، أسباب قرار …