ثوار الإسكندرية ينتفضون فى أسبوع” ادعموا حق الغلابة”

خرج أحرار الإسكندرية  فى مسيرة انطلقت من شارع 20 بالرمل ، منددين بقمع الحريات واعتقال الشرفاء والتنكيل بهم، مؤكدين استمرارهم فى النضال حتى استعادة الثورة والقصاص للشهداء مع انطلق الأسبوع الثورى الجديد “ادعموا حق الغلابة” ضمن موجة “ارحل” الممتدة بدعوة من التحالف الوطنى لدعم الشرعية.

فيما نظمت حرائر العصافرة مسيرة انطلقت من منطقة 45 وسط تعالى الهتافات والشعارات المنددة بمجازر العسكر المتلاحقة فى ذكرى مذبحة سيارة الترحيلات من قتل الأبرياء واعتقال البنات والشرفاء، داعين جموع الشعب المصرى بالانضمام إلى الانتفاضة الشعبية  لإنقاذ مصر وحقوق المصريين قبل فوات الأوان ليحيا المصريين جميعا حياة كريمة فى ظل شراكة وطنية حقيقة لبناء الوطن وعودة مكتسبات ثورة 25 يناير.

ندد الثوار بغلاء الأسعار، مؤكدين رفضهم لقرض الصندوق الدولي وموجات غلاء الأسعار الفاحش  فى ظل تردى الأحوال وضنك الحياة يوما بعد الآخر بما أثقل كاهلهم بالأعباء، مؤكدين استكمال حراكهم ونضالهم حتى تحقيق جميع أهداف الثورة.

شاهد أيضاً

شركة مقرها إسرائيل تشتري شركة نفط مصرية وتستحوذ على أصول إنتاج

الاستحواذ على الأصول النفطية والإنتاجية المهمة لشركة فاروس في مصر، بحسب وكالة رويترز للأنباء. وسبق …