ثوار البحيرة من النوبارية ينتفضون ضد حكم العسكر في مصر

نظم ثوار البحيرة أولى مظاهراتهم فى جمعة “قوم هات حقك” اليوم من النوبارية، رافعين علم مصر وصور الرئيس محمد مرسى وشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين ضمن موجة “ارحل” الممتدة.

ردد الثوار الهتافات والشعارات المناهضة للانقلاب العسكرى وجرائمه، مطالبين بعودة المسار الديمقراطى ووقف نزيف الانتهاكات والإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء ومحاكمة كل المتورطين فى جرائم بحق مصر وشعبها الحر.

أكد الثوار تواصل نضالهم وحراكهم الثورى حتى عودة المسار الديمقراطى وتحقيق جميع أهداف الثورة كاملة فى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …