ثوار الفيوم يواصلون النضال في جمعة “اسمعوا صوت الفقراء والمظلومين”

 

واصل ثوار الفيوم نضالهم الثوري فى جمعة “اسمعوا صوت الفقراء والمظلومين” ونظموا عقب صلاة الجمعة مسيرة انطلق من قصر الجبالى بمركز يوسف الصديق، استمرارا لموجة “ارحل” بدعوى من التحالف الوطنى لدعم الشرعية.

شهدت المسيرة التي تقدمتها أعلام مصر بجوار شارات رابعة العدوية وصور الرئيس محمد مرسى شهدت مشاركة وتفاعلا من الأهالي، مرددين الهتافات والشعارات المناهضة للانقلاب والمنددة بغلاء الأسعار وتردى الأحوال وعبث قائد الانقلاب وحكوماته بقدرات البلاد وتفريطهم فى حقوق مصر التاريخية بمياه النيل وجزيرتى تيران وصنافير.

وجدد الثوار خلال المسيرات عهدهم مع الشهداء والأحرار فى سجون الانقلاب بمواصلة طريق النضال حتى تحقيق جميع أهداف الثورة وعودة الحرية ومكتسبات ثورة 25 يناير، داعين جموع الشعب المصري للحمة مع الثوار صفا واحد لإنقاذ البلاد مما آلت إليه فى ظل الانقلاب العسكري.

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …