ثوار فاقوس بالشرقية يواصلون تظاهرات “ارحلوا” في يومها الرابع

واصل ثوار فاقوس بالشرقية تظاهراتهم المناهضىة للإنقلاب العسكري وجرائمه، وخرجوا في مسيرة حاشدة، إنطلقت، اليوم الإثنين علي الطريق الواصل لمحافظة الإسماعيلية، ، يتقدمها أسر الشهداء والمعتقلين، في رابع أيام الإسبوع الثوري الجديد الذي دعا له تحالف دعم الشرعية، تحت عنوان “ارحلوا” ضمن موجة ارحل الممتدة.

الثوار خلال هتافاتهم حيوا صمود الرئيس مرسي، داخل سجون الإنقلاب، وأخري تندد بغلاء الأسعار وسحق الغلابة وإفقار الشعب ورفع الدعم عنه.

رفع المشاركون علم مصر وصور رئيسها الشرعي الدكتور محمد مرسي، وصور الشهداء والمعتقلين، ولافتات تندد بما اُلت إليه اَحوال البلاد من تردي الخدمات، واشتعال الأزمات، وغلاء الأسعار، في ظل حكم العسكر، مؤكدين علي تواصل النضال الثوري حتي إسقاط الإنقلاب وعودة الشرعية.

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …