جامعة الأزهر تنشىء فصولا للبنات ملحقة بكليات البنين

قال الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر، إن مجلس الجامعة قرر فتح فصول ملحقة للفتيات بكليات البنين فى بعض المحافظات، مؤكدًا على أنه لا يوجد اختلاط مطلقًا بين الطلاب والطالبات، حيث ستتواجد الفتيات فى أوقات مختلفة تمامًا عن أوقات البنين.

 وأكد “زارع”، خلال تصريحات تليفزيونية، أمس الاثنين على أن فصل الطلاب عن الطالبات مبدأ من مبادئ جامعة الأزهر لا يمكن التنازل عنها.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …