جلسات علاجية لباسم مرسي في مران الزمالك

خضع باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك لجلسة علاجية في مقر النادي بميت عقبة اليوم، بعد معاناة اللاعب من كدمة في الرباط الداخلي تعرض له في الفترة الماضية وغاب بسبب عن لقائي إنبي وطنطا.

ويسعى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور هشام مصطفي لتجهيزه لمواجهة سموحة المقرر لها يوم السبت المقبل ولكن في الوقت نفسه يرفضون المغامرة به خوفا من تفاقم الإصابة في الفترة الحالية نظرا لرغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق في تجهيزه للدفع به في المباريات القادمة.

ويستعد الأبيض لمواجهة فريق سموحة السكندري، في المباراة التي ستقام السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 من منافسات الدوري العام.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …