جيش الاحتلال: ارتفاع عدد المصابين بنيران المقاومة بغزة إلى 13.500 جنديا

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 13 ألفا و500 مصاب من الجنود بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وذكر موقع 0404 العبري نقلا عن قسم التأهيل الجسدي والصحي بوزارة الجيش الإسرائيلي أن هناك ارتفاع بنسبة 20% بعدد الخاضعين للعلاج، حيث ارتفع عدد الجنود الخاضعين للعلاج من 62 ألف إلى 75 ألف.

وأضاف أن الأعداد الجديدة وهم حوالي 13,500 كلهم من مصابي حرب “السيوف الحديدية” (معركة طوفان الأقصى) بقطاع غزة.

وذكر قسم التأهيل في وزارة الجيش الإسرائيلي أن نحو 13700 جندي ممن يتلقون الدعم هم من المصابين في هذه الحرب، وأن 8500 منهم يعانون من إصابات جسدية، و 5200 يعانون من اضطرابات نفسية.

شاهد أيضاً

سموتريتش يدعو لاحتلال غزة كليا وحكمها عسكريا

طالب وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، الأحد، بفرض سيطرة كاملة على قطاع غزة، وإقامة …