جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل نائبا في البرلمان الفلسطيني بالضفة الغربية

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، نائبا في المجلس التشريعي الفلسطيني (البرلمان) شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقال شهود عيان،  إن قوة إسرائيلية داهمت بلدة دير بلوط في محافظة سلفيت (شمال)، واعتقلت النائب ناصر عبد الجواد قبل انسحابها.

وأوضح الشهود، أن الجيش فتش المنزل وعاث بمحتوياته.

وعبد الجواد نائب عن كتلة التغيير والاصلاح التابعة لحركة حماس.

وباعتقال عبد الجواد يرتفع عدد النواب المعتقلين الى 11.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …