قال متحدث جيش الاحتلال دانيال هاجاري، إن “حزب الله” أطلق أكثر من 5 آلاف صاروخ منذ 7 أكتوبر الماضي (طوفان الأقصى).
وقال هاجاري، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام الأجنبية بثته قناة “12” العبرية الخاصة، إن “حزب الله أطلق أكثر من 5 آلاف صاروخ قذيفة مضادة للدبابات وطائرات مسيّرة منذ أحداث السابع من أكتوبر”.
وأوضح هاجاري: “سنعمل على عودة الإسرائيليين إلى الشمال.. هذا أمر غير قابل للتفاوض”، حسب قوله.
وقال إن “حزب الله في لبنان يصعد هجماته ضد إسرائيل”.
وتابع: “هجمات حزب الله المتزايدة تقودنا إلى حافة ما يمكن أن يكون تصعيدا أوسع نطاقا.. وهو تصعيد يمكن أن تكون له عواقب مدمرة على لبنان والمنطقة”.
وشن جيش الاحتلال، في أول أيام عيد الأضحى، قصفا جويا ومدفعيا على بلدات حدودية في جنوب لبنان، بعد هدوء حذر خيم على هذه الجبهة لـ12 ساعة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات