جيش الاحتلال يصادر 4 ملايين دولار من غزة

أصدر نفتالي بينيت وزير الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، قرارًا بالاستيلاء على مبلغ 4 ملايين دولار بحجة أنها محولة من إيران إلى حركة حماس في غزة.

وقال بينيت في تغريدة له عبر تويتر: إن تلك الأموال حولت عبر مكتب صرافة وتقرر الاستيلاء عليها، مشيرًا إلى أنها أموالاً منقولة من الحكومة الإيرانية.

وادعى أن تلك الأموال المحولة لحماس تهدف لتطوير البنية التحتية للحركة، ولتصنيع الأسلحة والصواريخ ودفع رواتب عناصر الحركة.

وأكد أن إسرائيل ستواصل محاربة ومواجهة “الأخطبوط الإيراني” الذي يغذي أذرعه في المنطقة. بحسب قوله.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …