أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، “مقتل 4 مسؤولين من لجان الطوارئ في حركة حماس بغارات على مدينة رفح بزعم مساعدتهم “كتائب القسام” على استمرار سيطرتها الميدانية”.
وفي بيان مشترك للمتحدثين باسم الجيش الإسرائيلي والشاباك: “هاجمت طائرات سلاح الجو كبار أعضاء لجان الطوارئ التابعة لحماس في منطقة رفح، الذين ساعدوا الذراع العسكرية للمنظمة على فرض سيطرتها ونشاطها المستمر في منطقة رفح”.
وأضاف البيان أن “الهجوم أدى إلى قتل سيد الحشاش، وأسامة ضهير، ومحمد الملالحي، رؤساء لجان الطوارئ في شمال وشرق رفح، وهادي أبو الروس، الذي كان مسؤول عن عمليات لجان الطوارئ”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات