قررت نيابة بندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، مساء أمس حبس النقيب أحمد عبد المنجى عطية ضابط مرور والمتهم بإصابة سائق التوك بطلق نارى بمدينة شبين الكوم، والذى أسفر عن دخول الطلقة أسفل العين اليسرى واستقرت فى الفقرة العنقية الأولى بالعامود الفقرى، على ذمة تحريات الأمن العام حول الواقعة، وتم إيداعه فى سجن قسم شبين الكوم.
يذكر أن الجهات الأمنية تلقت إخطارًا يفيد بإطلاق ضابط مرور بمدينة شبين الكوم طلق نارى تجاه “محمد عبد الرازق أحمد ” مقيم بمدينة شبين الكوم، ويبلغ من العمر 40 سنة، ما تسبب فى إصابته أسفل العين اليسرى، وذلك عقب قيام الضابط بمحاولة ايقافه للكشف على التوك توك.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات