حبس مورينيو لمدة عام بسبب التهرب الضريبي

قضت محكمة إسبانية، بحبس البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد السابق، لمدة عام فى قضية التهرب الضريبى،إلا أن المدرب البرتغالى استبدل الحبس بغرامة.

وأخفى مورينيو دخله من بيع الحقوق الملكية لصوره فى إقراره الضريبى عامي 2011 و2012، عندما كان يتولى تدريب ريال مدريد، ليضع نفسه في ورطة قضائية.

ووافق مورينيو على دفع غرامة قدرها 3 ملايين يورو، تجنبًا للحبس، وفقًا لما ورد عن صحيفة “الباييس” الإسبانية

شاهد أيضاً

البيت الأبيض يبرر منع دخول حكم صومالي وإيرانيين للمونديال بـ “أسباب وجيهة”!

كشف رئيس فريق البيت الأبيض المكلّف بتنظيم بطولة كأس العالم 2026، أندرو جولياني، أسباب قرار …