حزب الله: لن نقبل أي مبررات لتمديد الفترة المحددة لانسحاب إسرائيل

أكد الأمين العام لـ”حزب الله” الشيخ نعيم قاسم، أننا “وافقنا على وقف اطلاق النار والمعتدي طلب أن يوقف عدوانه بشروط ووافقنا على ذلك لأننا لم نقرر الحرب ابتداءً، والدولة قررت التصدي لحماية الحدود واخراج اسرائيل وهذه فرصة لتختبر قدرتها على المستوى السياسي.

وقال، “ومع الاتفاق أصبحنا في مرحلة جديدة والتزمنا كـ”حزب الله” ومقاومة اسلامية بالكامل بعدم خرق الاتفاق بينما خرقت إسرائيل الاتفاق 1350 مرة، وكان هناك تداول بيننا وبين السلطة وفي مرحلة من المراحل فكرنا ان نرد على الاعتداءات وقالوا لنا “الأفضل أن تصبروا قليلا

ورأى أن “العدوان على لبنان كما على غزة كان عدواناً بدعم أميركي غربي لا ضوابط له، والمقاومة بكل أطيافها في لبنان من حزب الله وحركة امل والجماعة الاسلامية تصدّت للعدوان الإسرائيليّ على لبنان، والمقارنة مع إسرائيل يجب ألا تكون عسكرية

وقال قاسم: “تحقق هدف طوفان الاقصى بعودة القضية الفلسطينية إلى راس القضايا العالمية، وها هي المقاومة تحرر أسراها، وسقطت إسرائيل في محاولة تدمير حماس والمقاومة، وبرزت إسرائيل كمجموعة محاربة تعمل على ابادة الجنس البشري، وتبين أنها ضعيفة جدا ولا تستطيع الاستمرار أسبوعا واحدا من دون الدعم الاميركي، وما هذا الزحف الهادر من جنوب غزة إلى شمالها إلا تحرير شعبي للأرض

وأكد الأمين العام لحزب الله، أننا “لن نقبل أي مبررات لتمديد الفترة المحددة لانسحاب القوات الإسرائيلية”، كاشفاً أن “إسرائيل قتلت مسؤول حزب الله بالبقاع الغربي الأسبوع الماضي لكن التحقيق مستمر”، كما لفت إلى أن “التفوق العسكري الإسرائيلي أكبر بكثير من قدرات حزب الله

 

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …