أعلن النادي الأهلي القطري، تعاقده مع حسين ياسر المحمدي، نجم الزمالك السابق في صفقة انتقال حر.
وأكد الحساب الرسمي لموقع الأهلي على موقع “تويتر”، أنه سيعلن تفاصيل التعاقد مع المحمدي في المؤتمر الصحفي اليومالأربعاء.
وسبق وأن لعب المحمدي في الدوري المصري لفريقي الأهلي والزمالك.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات