حسين ياسر المحمدي،ينتقل إلى الأهلي القطري

أعلن النادي الأهلي القطري، تعاقده مع حسين ياسر المحمدي، نجم الزمالك السابق في صفقة انتقال حر.

وأكد الحساب الرسمي لموقع الأهلي على موقع “تويتر”، أنه سيعلن تفاصيل التعاقد مع المحمدي في المؤتمر الصحفي اليومالأربعاء.

وسبق وأن لعب المحمدي في الدوري المصري لفريقي الأهلي والزمالك.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …