قالت كتلة حركة “حماس” البرلمانية في المجلس التشريعي الفلسطيني، إن الحكومة الفلسطينية قطعت رواتب 47 من نوابها في الضفة الغربية.
وأضافت كتلة “التغيير والإصلاح” في بيان أصدرته، اليوم الاثنين:” إن السلطة الفلسطينية قطعت رواتب 47 نائبًا من نواب حماس في الضفة الغربية”. بحسب الأناضول.
وأشارت إلى أن رواتب نواب كتلة حماس في قطاع غزة، مقطوعة منذ العام 2007.
ولم تُصدر الحكومة الفلسطينية تعقيبا فوريا على بيان كتلة حماس البرلمانية.
وكان معتقلون فلسطينيون سابقون، يقيمون في قطاع غزة، قد قالوا إن الحكومة الفلسطينية قد قطعت رواتبهم.
وقال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قبل نحو شهرين، إنه شرع بإجراءات “غير مسبوقة في غزة بهدف دفع حركة حماس الى إلغاء حكومتها في القطاع والذهاب الى انتخابات رئاسية وتشريعية”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات