أدان خالد داود، القيادي بحزب الدستور، حبس 51 من متظاهري 25 أبريل سنتين مع الشغل.
وقال داوود في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “خمس سنوات سجن للشباب الذي تظاهر رفضا للتنازل عن الأرض في الدقي والعجوزة يوم 25 أبريل وغرامة مائة ألف جنيه، يسقط الظلم، تيران وصنافير مصرية”.
وقضت محكمة جنح قصر النيل، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، بالحبس عامين مع الشغل على 51 شابًا من بينهم 31 حضوريًا و20 غيابيًا، بتهمة التظاهر في 25 إبريل بمنطقة وسط القاهرة احتجاجًا على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات