خالد علي: ما فعله “جنينة” وسام على صدره

علق المحامي والناشط السياسي خالد علي، على قرار المستشار هشام جنينة، برفضه دفع الكفالة التي أقرتها النيابة قائلًا: “ما فعله جنينة وسام على صدره يدفعه لتحمل أي ثمن دفاعا عن وطنه”.

وقال خالد علي في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”: “نيابة أمن الدولة تقرر إخلاء سبيل المستشار هشام جنينة بكفالة عشرة آلاف جنيه بعد انتهاء التحقيقات معه بزعم نشره وبثه أخبار وإشاعات كاذبة”.

وأضاف: “المستشار هشام جنينة قرر الامتناع عن سداد الكفالة لأنه لم يتأخر عن حضور أى تحقيق طلب إليه، وله موطن ومحل إقامة معلومين منذ أن كان ضابطًا بالشرطة ثم قاضيا ثم رئيسا لأرفع جهاز رقابي بمصر، وأن التحقيق معه يستند إلى تهم وأسانيد كيدية وسياسية للنيل منه ومن كفاحه ضد الفساد، وكشفه للرأى العام، وأن ما قام به من عمل أثناء توليه رئاسة الجهاز المركزى للمحاسبات هو وسام على صدره يدفعه لتحمل أى ثمن حتى لو كان حريته دفاعا عن هذا الوطن وعن ماله العام”.

وأنهى المحامي والناشط السياسي المنشور قائلًا: “وبعد أن أخطرنا النيابة بقرار المستشار هشام جنينة، النيابة أخطرتنا بأنها ستحيل المستشار هشام جنينة للمحاكمة أمام محكمة الجنح وستعلنه الآن بالقرار”.

شاهد أيضاً

وزير المالية : بيع الأصول من أولويات المرحلة لخفض ديون مصر!!

قال وزير المالية المصري محمد معيط، إنّ الحكومة تهدف إلى بيع المزيد من الأصول المملوكة …