أكد د. طلعت فهمي، المتحدث الإعلامي باسم جماعة “الإخوان المسلمون” أن قتل سيدة بريئة برصاص قوات الانقلاب أمس الجمعة في شرفة منزلها خلال مسيرة سلمية بالإسكندرية، جريمة جديدة تؤكد دموية هذا الانقلاب الدموي واستهانته بأرواح المصريين واحتقار حقوق الإنسان وتغييب القانون.
وأضاف د. فهمي في تصريح له في وقت متأخر من مساء امس الجمعة ، “ستظل مصر تعيش في غابة طالما بقيت تلك العصابة في سدة الحكم ولا خلاص لمصر إلا بالخلاص منها”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات