أعلن عبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلي، منذ قليل تعاقد ناديه، مع مروان محسن، مهاجم الإسماعيلي لمدة 5 مواسم مقبلة.
ووصل محسن إلى مقر الأهلي بالجزيرة، منذ قليل لاتمام تعاقده مع القلعة الحمراء.
ومن المنتظر أن يشارك مروان في مباراة الأهلي، أمام الوداد البيضاوي المقرر لها 27 يوليو الجارى، بالجولة الرابعة من دوري المجموعتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات