سرايا القدس تتوعد جيش الاحتلال بعد قتله ثلاثة صيادين بغزة

أصدرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، مساء اليوم الخميس، بيانا صحفيا بشأن حادثة استشهاد ثلاثة صيادين فلسطينيين قبالة شواطئ غزة، والذين قتلهم جيش الاحتلال باستخدام عبوة شديدة الانفجار مُثبتة على حوّامة “كواد كابتر”، علقت في شباكهم وانفجرت أثناء استخراجهم للشباك.

ونعت السرايا في بيانها،  شهداء لقمة العيش الثلاثة من أبناء عائلة اللحام المجاهدة مؤكدة على أن دماءهم لن تذهب هدراً.

وأشارت سرايا القدس إلى أن العدو بهذه الجريمة قد ارتكب حماقةً سيلقى عليها رداً أكيداً من المقاومة الفلسطينية .

وتابعت: تُشدد المقاومة الفلسطينية على أن قواعد الإشتباك التي رسخت مع الاحتلال لن يُسمح بتغييرها.

شاهد أيضاً

معتقلون سياسيون تونسيون يدعون المعارضة للوحدة أمام استبداد قيس سعيد

دعا 11 سجيناً تونسياً، قوى المعارضة في البلاد إلى “الوحدة من أجل استعادة الحرية والديمقراطية”، …