كشفت سفارة السعودية بالقاهرة، حقيقة احتجاز مواطنها عبدالله بن صالح الشبرمي، المصاب بفشل كلوي مزمن بتهمة الاتجار فى الأعضاء البشر.
وقالت السفارة، في بيان اليوم الأحد، إن النيابة العامة في مصر منعت الشبرمي وشقيقه عبد الإله، من السفر لحين انتهاء التحقيقات معهما في القضية.
وأكدت السفارة أن الشبرمي لم يتعرض للاحتجاز، حيث حضر معه محامي السفارة منذ اليوم الأول للتحقيقات التي أجريت معه، وأصدر النائب العام، قرارا في اليوم ذاته، بإخلاء سبيله بعد تسديده الكفالة المالية، لكن النيابة العامة منعته وشقيقه من السفر.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات