طرح، الكاتب الصحفي “شعبان عبد الرحمن” عدة أسئلة شائكة على النظام بشأن انتحار المستشار وائل شلبي داخل محبسه صباح أمس .
كتب “عبد الرحمن” تدوينة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، جاء فيها: كيف أصدقك أنه انتحر .. فسد .. سرق ؟! وأنت منذ خرجت علينا بسحنتك لا تنطق إلا كذبا …أقسمت بالله علي الهواء علي احترام الدستور والقانون ثم انقلبت أقسمت بالله أن ليس لك مطمع في مصر ثم لهفتها أقسمت بالله ان مصر ام الدنيا هتبقي قد الدنيا فباتت علي يديك شبه دولة أقسمت بالله أن الاسعار لن ترتفع فإذا تحرق الناس أحياء عند مقتل نائبك العام أحضرت لنا المتهم الأول في الجريمة .. استاذة في الطب لا تحمل إلا مبضع جراحة وسماعة كشف علي مرضاها ومراجع تدرس منها لأجيال المستقبل لتكون عنوانا للجريمة والقتل وليعلم القاصي والداني ألا مستقبل في شبه دولتك للعلم والاستقامة .
وأضاف كيف أصدقك أنه فاسد وانت راعي الفساد وتعزل وتسجن كل من يتصدي له .. كيف أصدقك أنه سرق وأنت تسرق وطنا بأكمله وتبيعه في سوق النخاسة قطعة قطعة . إلي مدرسة الزند وتهاني الجبالي ..إلي مدرسة ساويرس وشركاه …إلي مدرسة جبهة الانقاذ ..إلي مدرسة عكاشة وشركاه ..وأخيرا إلي مدرسة برهامي وعمرو خالد وحسان وجمعة والطبيب وشركاهم
واختتم تدوينته قائلا : ستذوقون منه …من المرار والعذاب والبهدلة ألوانا .. وكل علي قدر رقصاته علي دماء الأبرياء .. كل علي قدر عونه ومساعدته ولو بشطر كلمة … كل علي قدر فرحته وشماتته ولو بانفراج أسارير وجهه ” إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ ” (الفجر -14)
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات