شهيدان برصاص الاحتلال خلال مواجهات بمخيم جنين

استشهد مواطنان، فجر اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأصيب ثالث بجروح خلال مواجهات وقعت في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر طبية ومحلية، أن الشهيدين هما: سعد ناصر حسن عبد الفتاح صلاح (21 عاما)، وهو من مدينة جنين، وأوس محمد سلامة (17 عاما) من مخيم جنين، وأن الشاب عدي نزار أبو ناعسة (19 عاما) أصيب برصاصة دمدم متفجر في ساقه.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …