يخضع الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك لجلسات علاجية فى معسكر فريقه المقام حاليا بالإسكندرية للمشاركة بالبطولة العربية بعدما اشتكى من شعوره بشد فى عضلة السمانة.
ويشرف الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى بالزمالك على الجلسات العلاجية لشيكابالا لمعرفة موقفه من المشاركه فى التدريبات الجماعية، استعدادا لمباراة العهد اللبنانى المقرر لها غدا الأربعاء فى الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية للبطولة العربية.
ويرافق شيكابالا فى الجلسات العلاجية الثنائى أحمد رفعت وعلى جبر حيث يعانى الأخير من كدمة قوية فى القدم، فيما تعرض الأول لإصابة فى الأنكل خلال مشاركته فى مباراة الفتح المغربى بالجولة الأولى من مباريات البطولة العربية .
وشارك شيكابالا بشكل أساسى مع الزمالك فى لقاء الفتح المغربى وقدم مستوى جيدا خاصة أنه أحرز الهدف الثانى لفريقه من تسديدة رائعة قبل مغادرته الملعب ليشارك بدلا منه طارق حامد ثم نجح بطل المغرب فى تعديل النتيجة بالدقائق الأخيرة من المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 .
وشهدت الأيام الماضية غموض مصير شيكابالا مع نادي الزمالك بالموسم الجديد بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس النادى أن اللاعب طلب الانتقال لنادى وادى دجلة بالاتفاق مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الدجلاوى وأن القلعة البيضاء لن تقف أمام رغبته .
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات