صادق خان يطالب بمزيد من الاستقلالية للندن بعد خروج بريطانيا

دعا رئيس بلدية لندن، صادق خان، اليوم الثلاثاء لمنح العاصمة البريطانية قدراً أكبر من الاستقلالية، يتيح لها تجاوز حالة الضبابية الاقتصادية التي خلفها الاقتراع بالخروج من الاتحاد الأوروبي.

وجاء في نص كلمة صادرة عن مكتبه: “نيابة عن كل سكان لندن أطالب بمزيد من الاستقلالية للعاصمة – على الفور”.

وتابع: “مزيد من الاستقلالية لحماية اقتصاد لندن من جو الضبابية مستقبلاً، ومزيد من الاستقلالية لحماية الشركات من مختلف أنحاء العالم التي تعمل هنا، ومزيد من الاستقلالية لحماية وظائفنا وثرواتنا وازدهارنا”.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …