ضحية المرج: أمين الشرطة مسكني من صدري

قالت السيدة غادة حسين عبد الرحيم، التي تعرضت للتحرش من قبل أمين شرطة في حكومة الانقلاب بقسم المرج، أن تريد أخذ حقها من المتهم وفقًا للقانون، وأردفت قائلة “لو شفته ممكن أمسك فيه… باقول لكل ست إوعى تفرطي في حقك… الشرف ده غالي جدًا ماحدش يسيب حقه”.

موضحة أنها كانت برفقة زوجها وطفلها يوسف، بجوار محطة مترو عزبة النخل، بتاريخ الثامن من فبراير الجاري، وتركهما زوجها “محمد” بعض الوقت لشراء عصائر وبعض الفواكه، وخلال ذلك، قام أحد الأشخاص بمغازلتها والاقتراب منها، وقال لها نصًّا “ما تيجى نسهر مع بعض”، فلم تجبه غادة في بادئ الأمر، قبل أن يعاود الشخص المجهول حديثه إليها.

وأضافت غادة أنها أخبرت الشخص المجهول “عيب حضرتك أنا ست متجوزة ومستنية جوزى”، فأجابها “يا ستى تعالى هدفعلك أكتر منه تعالى ماتخفيش”، فردت عليه: “يا أستاذ عيب حضرتك باقولك أنا مستنية جوزى”، قبل أن يعاود الشخص حديثه إليها وكرره مرات عدة، ومع اقترابه منها رويدا رويدا، لم تجد “غادة” مفرًّا أمامها سوى أن تقوم بنهره بعيدًا، فى الوقت الذى قام الأخير بمسكها من يديها محاولاً شل حركتها.

وتابعت الضحية التي كانت تعمل موظفة بمستشفى مبرة مصر القديمة “مد إيده ومسكنى من أماكن حساسة بجسمى”، قبل أن تدخل فى نوبة من البكاء: “شدني من صدري حضرتك”، وتابعت: “ابنى قعد يعيط ويقوله سيب ماما ولما مالقاش مني رجا طلع الطبنجة وحطها في وشّى”.

وأكمل زوج الضحية، حديثه شارحًا: “توجهت إلى قسم شرطة المرج علشان أعمل محضر، وهناك قابلت ضابطًا برتبة ملازم، ورفض يعملّى محضر وقالي ماعندناش حد في قسم المرج اسمه الأمين مدحت.. فأردت أن يقابلوني بأي مسئول فرفض الضابط وقالنا مافيش حد موجود دلوقتي.. خد بعضك وامشي من هنا.

وتابع محمد: “واحنا موجودين في القسم شفت الأمين اللي اتحرش بمراتي بالصدفة.. فصرخت وقلت للضابط هو ده يا فندم الشخص اللي اتحرش بمراتي، فأجابه الضابط قائلاً “يا عم امشى من هنا إنت ومراتك لحسن نحبسك.. مشينا من القسم ومش عارفين نروح فين بكل أسى وحزن وألم”.

يوسف نجل الضحية وشاهد عيان على تحرش أمين الشرطة بأمه، قال:”الظابط مسك ماما وشدها من هدومها وطلع طبنجة كانت معاه ومارضيش يسيبها”.

شاهد أيضاً

تركيا تنفي مزاعم تصدير السلاح إلى إسرائيل “تضليل للرأي العام”

نفت وزارة التجارة التركية، الأربعاء 27 مارس 2024، بشكل قاطع، ما تناقلته وسائل إعلام مؤخراً، …