قال الدكتور طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية، أنه يأمل أن يكون اقتحام نقابة الصحفيين من قبل داخلية الإنقلاب بداية لتوحد القوى السياسية في وجه القمع.
وتابع الزمر في تدوينة عبر حسابه على “تويتر”، الثلاثاء، ” في الوقت الذي ندين فيه العدوان على نقابة الصحفيين فإننا نأمل أن يكون ذلك مناسبة لوقوف كل القوى السياسية وقفة واحدة في وجه القمع والإستبداد”.
وكانت قوات أمن الإنقلاب قد اقتحمت مقر نقابة الصحفيين، مساء الأحد الماضي للقبض على الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا الذين كانا معتصمين داخل مقر النقابة اعتراضًا على مداهمة الأمن لمنزليهما.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات