طارق العوضي: لازم مدير الأمن يتفق مع الداخلية على رواية واحدة لحادثة سانت كاترين

أعرب المحامي الحقوقي طارق العوضي عن استياءه للهجوم الإرهابي الذي تعرضت له احد الأكمنة الأمنية بمنطقة دير سانت كاترين.

 واكد في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “لازم مدير أمن جنوب سيناء يقعد مع المكتب الإعلامي بوزارة الداخلية ويتفقوا علي رواية واحدة للحادث، هجوم إرهابي ولا عسكري طلعت منه طلقة غلطة”.

واختتم: “رحم الله الشهداء جميعا وغفر لهم وآلهم أهلهم الصبر والسلوان”.

وأسفر  الحادث عن مقتل أمين شرطة وإصابة ثلاثة آخرين، وقد انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ومواصلة جهودها لملاحقة وضبط مرتكبيها وإنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ومواصلة جهودها لملاحقة وضبط مرتكبيها”.

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …