أعرب المحامي الحقوقي طارق العوضي عن استياءه للهجوم الإرهابي الذي تعرضت له احد الأكمنة الأمنية بمنطقة دير سانت كاترين.
واكد في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “لازم مدير أمن جنوب سيناء يقعد مع المكتب الإعلامي بوزارة الداخلية ويتفقوا علي رواية واحدة للحادث، هجوم إرهابي ولا عسكري طلعت منه طلقة غلطة”.
واختتم: “رحم الله الشهداء جميعا وغفر لهم وآلهم أهلهم الصبر والسلوان”.
وأسفر الحادث عن مقتل أمين شرطة وإصابة ثلاثة آخرين، وقد انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ومواصلة جهودها لملاحقة وضبط مرتكبيها وإنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ومواصلة جهودها لملاحقة وضبط مرتكبيها”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات