طالبان تختطف 8 جنود أفغان غربي البلاد

اختطف مسلحو حركة طالبان، اليوم الأحد، 8 جنود أفغان، إثر هجوم شنته على مخفر للشرطة في ولاية “بادخيز” غربي البلاد.
وذكر المتحدث باسم ولاية بادخيز، زاهر باهاند، في تصريحات صحفية، أن مسلحي حركة طالبان، داهموا مخفرا، في قضاء “آب كماري” واختطفوا ثمانية جنود.
وأشار باهاند، إلى أنهم يأخذون بعين الاعتبار، احتمال تعاون أحد الجنود مع مسلحي حركة طالبان.
وبالمقابل ذكرت حركة طالبان في بيان لها، سيطرتها على مخفر في ولاية بادخيز واختطاف كافة الجنود بداخله.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …