عبدالحليم قنديل: السلطة تائهة والسيسي يعتمد على حكومة الجيش

وصف الكاتب الصحفي المصري، عبد الحليم قنديل، السلطة الحاكمة حاليا في مصر، بالناس الواقفة علي محطة مصر.. كل فرد يتصرف لصالحه، على حد تعبيره.

وقال عبر فضائية العاصمة:” السلطة تائهة، و بها أكثر من حكومة، السيسي معتمد علي الجيش أو ما يمكن تسميته ” حكومة الجيش “، وهناك حكومة أخري ملقاة في الظل وهناك تعدد للسلطة داخل النظام.

وأضاف:” السُلطة تحولت إلي سَلطة، ونحن نعيش الآن في عصر فوضوي، كل فرد فيه يتصرف علي حسابه، وفي ظل هذا الجو هناك مزايدة علي فكرة المعارضة “

و تابع:” كل اللي يعارض بقي إخوان “.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …