وصف الكاتب الصحفي المصري، عبد الحليم قنديل، السلطة الحاكمة حاليا في مصر، بالناس الواقفة علي محطة مصر.. كل فرد يتصرف لصالحه، على حد تعبيره.
وقال عبر فضائية العاصمة:” السلطة تائهة، و بها أكثر من حكومة، السيسي معتمد علي الجيش أو ما يمكن تسميته ” حكومة الجيش “، وهناك حكومة أخري ملقاة في الظل وهناك تعدد للسلطة داخل النظام.
وأضاف:” السُلطة تحولت إلي سَلطة، ونحن نعيش الآن في عصر فوضوي، كل فرد فيه يتصرف علي حسابه، وفي ظل هذا الجو هناك مزايدة علي فكرة المعارضة “
و تابع:” كل اللي يعارض بقي إخوان “.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات