عزام التميمي: محمد بن زايد نذر نفسه ليقف في وجه الربيع العربي

قال الناشط السياسي والأكاديمي الفلسطيني الدكتور” عزام التميمي”، أن “محمد بن زايد” يسخر كل ما لديه للقضاء على أحلام العرب ونذر نفسه ليقف في وجه الربيع العربي.

وتابع ،التميمي خلال حديثه لبرنامج “المشهد “المذاع على فضائية “الحوار”، اليوم الخميس، أن انطلاق الربيع العربي في أخر عام 2010 تسبب في هزة عنيفة للأنظمة العربية الموجودة بالمنطقة وعلى رأسها دول الخليج.

وأوضح، الأنظمة العربية قبل إنطلاق الربيع العربي كانت تظن أنها مخلدة وأنها ستستمر للأبد ولا يمكن القضاء عليها وبعضهم وبزعامة ولي عهد أبو ظبى سخر كل ما أوتى من قوة للوقوف ضد كل من يطالب بالحريات والكرامة.

وبين، أن المستهدف بتصنيفه إرهابى هو الشخص أو الجماعة التى تعمل على توعية الشعوب بحقوقها ومسئولياتها.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …