جددت مجموعات من المستوطنين المتطرفين بقيادة المتطرف يهودا غليك وبحماية مشددة من قبل قوات الاحتلال الخاصة اقتحامهم باحات المسجد الاقصى المبارك صباح اليوم الثلاثاء.
وكانت قوات الاحتلال فتحت باب المغاربة بالمسجد الأقصى تمهيدًا لاقتحام أكثر من 30 مستوطنا باحات المسجد المبارك، فيما نشرت قواتها الخاصة لحمايتهم.
وذكرت القناة العاشرة الاسرائيلية أنّ الحاخام المسؤول عن اقتحامات المسجد الأقصى يهودا غليك تلقى تهديدات عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بالقتل إنْ أقدم اليوم الثلاثاء على اقتحام المسجد الأقصى.
وقالت القناة الإسرائيلية العاشرة: “إنّ من بين التهديدات التي وصلت له “احذر دمك سيسفك في كل مكان” كما سيتم سفك دماء أبنائك في الخارج على الأرض، سنطلق النار على عنقك لذلك لا تقترب من الأقصى
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات