علق النائب بالبرلمان المصري بالخارج عادل إسماعيل على فشل مشروع حفر التفريعة الجديدة لقناة السويس في ذكراها الأولي .
وقال إسماعيل خلال تصريح له، في ذكرى افتتاح التفريعة بماذا سيحتفل السيسي وأنصاره؟؟ هل سيحتفلون بدخل القناة الذي تجاوز 100 مليار دولار؟ أم بزيادة عدد السفن المارة إلى الضعف ؟ أم بالسفن العملاقة التي تمر لأول مرة من القناه؟ أم بسداد 64 مليار جنيه التي جمعها من الناس ؟ ولو ده كله لم يحدث! ! هل سيحتفل الفاشل بفشل ؟ “.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات