شدد عمر جابر الظهير الأيمن للزمالك على أنه لا يفكر في اللعب لأي نادى مصري سوى القلعة البيضاء بعد إنهاء مشواره الإحترافي.
وعلى هامش تواجده في المطار قبل السفر إلى سويسرا أجاب جابر على سؤال : “هل يفكر في العودة للأهلي بعد انهاء تجربته الإحترافية؟” قائلاً: “بالطبع لا أنا زملكاوي”.
وأتم: “لا أفكر في اللعب لأي ناد مصري سوى الزمالك”.
وغادر اللاعب القاهرة بصحبة يحي علي وكيل اللاعبين متجها الي سويسرا لإجراء الكشف الطبي قبل توقيع عقود انتقاله الي بازل السويسري رسميا مقابل مليون و650 ألف دولار.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات