عملية جراحية لنجم الزمالك عقب لقاء صن داونز

يجري محمد إبراهيم لاعب فريق نادي الزمالك عملية جراحية خلال ساعات بعد إصابته في مباراة صن داونز التي انتهت بفوز الأخير 2-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كان اللاعب قد تعرض للإصابة بكسر في الشظية حيث أنه من المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة 3 أشهر مبدئيا.

ورفض الطبيب خروج محمد إبراهيم من المستشفى إلا بعد إجراء العملية الجراحية.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …