غدًا.. نظر تجديد حبس5 من رافضي الانقلاب في مزاعم تكوين لجنة اعلامية

حددت النيابة العامة، غدًا الأربعاء، لنظر تجديد حبس 5 من رافضي الانقلاب جدد فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ”قضية اللجنة الإعلامية لجماعة الإخوان “.

 وفيما قررت نيابة جنوب القاهرة الكلية تجديد حبس 3 متهمين، وهم عبد الرحمن على محمود، مصور صحفى، وأحمد طارق عبد الوهاب وشقيقه صهيب طارق عبد الوهاب، فيما قررت النيابة العامة، فى وقت سابق، حبس مصور صحفى 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى القضية رقم 10383 لسنة 2016 المقطم، والمعروفة إعلاميًا بـ”قضية اللجنة الإعلامية لجماعة الإخوان “.

 ووفقًا لتلفيقات الامن الوطنى و التي تباشرها النيابة العامة، تضمنت قائمة الشركات المتهمة بالتبعية لجماعة الإخوان المسلمين ، وإدارة مواقع إلكترونية تبث مواد عدائية ضد النظام القائم فى البلاد كلاً من: “ميديا هاوس إيجيبت – موقع قصة – وايت ميديا – شبكة نقد ـ وشركة فكرة للدعاية والإعلان”، لضلوعها فى “أعمال عدائية تهدد الأمن القومى”.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …