غرفة صناعة الدواء تطالب بفرض زيادة في أسعار الدواء بعد تعويم الجنيه

أكد الدكتور أحمد العزبى رئيس غرفة صناعة الدواء باتحاد الصناعات أن الغرفة تتواصل مع المسئولين حاليا لمناقشة مستقبل صناعة الدواء فى ظل تحرير سعر الصرف.

وأشار العزبى إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اجتماعات مكثفة مع أطراف الصناعة لتفادى سلبيات تحرير سعر الصرف على القطاع الدوائى.

ولفت إلى أن الفترة المقبلة تحتم تغيير نظام التسعير ليصبح أكثر مرونة ويتسع لكافة المتغيرات الإقتصادية التى تطرأ على الصناعة خلال الفترات المقبلة.

شاهد أيضاً

نتنياهو يعلن تغيير عقيدة إسرائيل الأمنية ويستشهد بنصوص من التلمود لتبرير جرائمه

أثارت تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن العقيدة الأمنية الإسرائيلية القائمة على “المبادرة والضرب …