فرنسا: عقد مؤتمر سلام الشرق الأوسط في 3 يونيو

أعلن وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرو، إن مؤتمرا دوليا للسلام في الشرق الأوسط سيعقد في باريس في الثالث من يونيو، للمساعدة على إعادة إطلاق محادثات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين مما يسمح بمشاركة الولايات المتحدة.

وقال ايرو للصحفيين على هامش اجتماع لحلف شمال الأطلسي في بروكسل وبعد لقاء وزير الخارجية الأمريكي جون كيري “الموعد الذي أستطيع أن أعلنه اليوم الذي يسمح للجميع بالمشاركة هو الثالث من يونيو”.

وكان ايرو قد اقترح عقد المؤتمر في 30 مايو، لكن كيري لم يكن متاحا في هذا التاريخ.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …