أطلقت المقاومة الفلسطينية، السبت، صواريخ باتجاه مدينة عسقلان شمال قطاع غزة وفوجئ المصطافون على أحد شواطئ عسقلان بالصواريخ التي حاولت القبة الحديدية التصدي لها، ووثقت كاميرا لحظات الفزع التي عاشها المصطافون، بينما سُمعت صفارات الإنذار تدوي في محيط المنطقة.
وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إطلاق قذيفتين صاروخيتين من شمالي غزة، مؤكدة اعتراض إحداهما فوق عسقلان، بينما سقطت الأخرى في منطقة بحرية.
وأشار جيش الاحتلال إلى أن الصواريخ أُطلقت من إحدى مناطق الشيخ زايد أو مشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، لافتًا إلى أن هذه المناطق تُعَد “مناطق قتال خطيرة”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات