فقدان الاتصال مع مقاتلة ماليزية عقب إقلاعها

أعلنت القوات الجوية الملكية الماليزية، اليوم الخميس، فقدانها الاتصال مع مقاتلة من طراز هوك عقب إقلاعها من قاعدة قرب العاصمة كوالالمبور.

وبحسب خبر أوردته وكالة الأنباء الماليزية الرسمية “برناما” فإن المقاتلة أقلعت صباح اليوم من قاعدة جوية قرب العاصمة، إلا أن الاتصال فقد معها بعد إقلاعها بنصف ساعة.

وأشارت الوكالة أن الطائرة كانت تحلق فوق حدود ولايتي ترينغانو وباهانغ عندما انقطع الاتصال بها.

وبدأت القوات الجوية الماليزية العمل من أجل العثور على المقاتلة المفقودة.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …