انتحر شاب مصري من أعلي كوبري طلخا، بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، لمروره بضائقة مالية. وتلقى اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد إلقاء شاب بنفسه من أعلى كوبري طلخا، وغرق بمياه النيل، وهرعت قوات الإنقاذ النهري والإسعاف إلى مكان الحادث، وتمكنوا من انتشال الشاب، ونقله إلى مستشفى المنصورة الدولي.
وأفاد شهود عيان بأنهم رأوا شاباً يتسلق سور كوبرى طلخا ملقياً بنفسه في مياه النيل. وتشهد مصر أزمة اقتصادية كبيرة وارتفاعا في أسعار السلع الأساسية وتراجع سعر الجنيه أمام الدولار وتردي الأحوال المعيشية منذ الانقلاب العسكري على الرئيس محمد مرسي.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات