كتائب القسام تقتحم مدينة ديمونا في النقب المحتل وتشتبك مع جيش الاحتلال

قالت قناة 13 العبرية إن “مقاتلي كتائب القسام اقتحموا مدينة ديمونا في النقب، مساء اليوم الأربعاء.

وأكدت القناة اندلاع اشتباكات بين مقاتلي كتائب القسام  وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

يذكر أن هذه أبعد نقطة تصل إليها كتائب القسام منذ بداية طوفان الأقصى، وهو ما يعني أن الاحتلال عاجزعن السيطرة على أراضيه بعد خمسة أيام من المعارك.

وأعلنت وزارة الصحة في حكومة الاحتلال ارتفاع عدد القتلى في صفوف الجيش والمستوطنين منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” إلى 1300 وإصابة 3192 آخرين.

شاهد أيضاً

خليفة نتنياهو المرتقب “بينيت”: 60% من الضفة الغربية جزء من “دولة إسرائيل”!

زعم رئيس قائمة “بِياحد” ورئيس الحكومة الإسرائيلية الأسبق، نفتالي بينيت، والمرشح لخلافة نتنياهو حال فوزه …