كوريا الجنوبية: بيونج يانج قد تعلن استكمال البرنامج النووى خلال عام

قال وزير الوحدة الكورى الجنوبى تشو ميونج جيون، اليوم الثلاثاء، إن كوريا الشمالية قد تعلن استكمال برنامجها النووى خلال عام فى الوقت الذى تتحرك فيه بشكل أسرع من المتوقع فى تطوير ترسانة أسلحتها.

وأضاف فى مؤتمر صحفى فى سول “يعتقد الخبراء أن كوريا الشمالية ستستغرق ما بين عامين أو ثلاثة أعوام إلا أنها تطور قدراتها النووية بشكل أسرع من المتوقع ولا يمكن أن نستبعد إمكانية أن تعلن بيونجيانج استكمال برنامجها النووى خلال عام“.

 

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …